Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

البطاينة يلتقي فريق الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ)

الملف الاخباري : بحضور معالي رئيس هيئة مديري شركة مياه اليرموك الدكتور حسين الصعوب وعطوفة أمين عام سلطة المياه بالوكالة المهندس رامي أبو رواق التقى عطوفة مدير عام الشركة المهندس احمد البطاينة اليوم الخميس الموافق 15/12/2022 فريقاّ من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) ضم عددا من مدراء المشاريع في الوكالة.

بداية اللقاء رحب الصعوب بالوفد وقدم شكره للدعم الذي تقدمه الوكالة الألمانية للأردن وخصوصاً في قطاع المياه.

وأوضح البطاينة خلال اللقاء أهمية الدور الذي تلعبه الوكالة الألمانية في تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي في محافظات الشمال.

واستعرض عدد من المدراء في الشركة مجموعة من المشاريع التي تم تنفيذها وتلك التي قيد التنفيذ بالتعاون مع الوكالة الألمانية بالإضافة الى المتطلبات المستقبلية في مجالات الصرف الصحي وبناء القدرات وتطوير محطات الانتاج والتزويد المائي من أجل تحسين واقع محطات الصرف الصحي ومحطات التزويد المائي مما يعمل على مواجهة الطلب المتزايد على المياه في ظل الزيادة المستمرة لأعداد المشتركين بالخدمة.

وفي عرض تقديمي بين الوفد الألماني استعداد الوكالة للتعاون في المجالات الفنية والتجارية والإدارية (محطات الصرف الصحي، محطات التزويد المائي، والدعم اللوجستي، وخدمات الزبائن، وتطوير قدرات الكوادر في الشركة).

وفي نهاية اللقاء الذي حضره نائبا المدير العام للشؤون المالية والادارية والعمليات والشؤون الفنية اضافة الى عدد من المدراء في الشركة ثمن البطاينة دعم الوكالة الألمانية (GIZ) الذي تقدمه لقطاع المياه في المملكة بشكل عام ولشركة مياه اليرموك بشكل خاص وتمنى ان يستمر هذا الدعم لما له من فائدة عظيمة لقطاع المياه ويسهم في رفع مستوى الاداء للعاملين في هذا القطاع الامر الذي ينعكس على نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين و تحقيق رؤية و رسالة الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى