Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

البشيتي تمثل جامعة جدارا بحضور الأمسية الشعريه التي اقامها منتدى جبل عوف للثقافه في عجلون

الملف الإخباري- شاركت نائب رئيس جامعة جدارا عطوفة الأستاذ الدكتور ايمان البشيتي، أول أمس الخميس وبدعوة خاصة بحضور الأمسية الشعرية الوطنية التي اقامها منتدى جبل عوف للثقافة بعنوان: كلمات في دفتر الوطن, وبرعاية أمين عام وزارة الثقافة والتي شارك فيها الشاعر الأردني حسين الغرابية والشاعر علي الفاعوري بحضور رئيس منتدى جبل عوف للثقافة الاستاذ معاذ الغرايبة ومدير ثقافة عجلون ومدير تربية عجلون وكوكبة من المثقفين والأكاديميين في محافظة عجلون والمملكة.

وقد أضاف الشعراء بقصائدهم التي تغنت بالوطن وقائد الوطن سحر الكلمات والأداء وجاءت هذه الأمسية التي نظمها منتدى جبل عوف وبالتعاون مع مديرية ثقافة عجلون ضمن احتفالات المملكة بعيد ميلاد القائد الأعلى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وبمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة سيّد البلاد سلطاته الدستورية.

واعربت البشيتي عن سعادتها للمشاركة في مثل هذه الفعاليات الوطنية ووجودها جنبا إلى جنب مع أهالي عجلون والقائمين على هذه الأمسية الشعرية الجميلة. وشكرت بدورها رئيس هيئة المديرين والمدير العام لجامعة جدارا الدكتور شكري المراشدة ورئيس جامعة جدارا الاستاذ الدكتور حابس الزبون لدعمهم الدائم للمجتمع المحلي والنشاطات التي تقام فيه، وشكرت ايضا تواجد زملائها من الجامعة من سكان عجلون في الأمسية الشعرية.

 وفي نهاية الحفل، وبمشاركة البشيتي، كرم عطوفة أمين عام وزارة الثقافة الشعراء ومدير ثقافة عجلون، كما قدم منتدى جبل عوف تكريمًا لمعالي وزير الثقافة ولعطوفة الامين العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى