Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

البدور: الإصابات بكورونا مرشحة للارتفاع خلال الأيام المقبلة

الملف الاخباري : قال الدكتور ابراهيم البدور رئيس لجنة الصحة في المركز الوطني لحقوق الإنسان، اليوم الاثنين، إن العودة للإغلاقات في الأردن مرهونة بنسب الإشغال في المستشفيات.

وأوضح البدور عبر قناة رؤيا، أن أعداد الإصابات بفيروس كورونا في المملكة مرشحة للارتفاع خلال الأيام المقبلة، مبينا أن معدل الارتفاع بأعداد الإصابات وصل إلى ألف مصاب كل أسبوع.

ونوه إلى أن أسباب الزيادة الملحوظة في أعداد الإصابات تعود إلى انخفاض نسبة المناعة المجتمعية، والانفتاح العام الذي حصل في المملكة، بالإضافة إلى التجمعات في الأسواق والحفلات والمدارس والجامعات.

وقال البدور: “في الوقت الحالي لا يوجد نية لدى الحكومة بالعودة للإغلاقات من جديد، لكن في حال ارتفعت نسبة الإشغال بالمستشفيات ستعتزم الحكومة العودة للإغلاق الجزئي فقط لا غير”.

وسجلت في الأردن الاثنين، 17 وفاة و3441 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 11255 وفاة و895564 إصابة، فيما بلغت نسبة الفحوص الإيجابية 7.26 في المئة.

وبلغ عدد الحالات النشطة حالياً وصل إلى 30903، بينما بلغ عدد الحالات التي أدخلت، اليوم، إلى المستشفيات 126، وعدد الحالات التي غادرت المستشفيات 86، فيما بلغ العدد الإجمالي للحالات المؤكدة التي تتلقى العلاج في المستشفيات 735.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى