Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

البحوث الزراعية ينفذ دورة تدريبية لشباب قطاع غزة

الملف الاخباري : عقد في المركز الوطني للبحوث الزراعية دورة تدريبية حول الاقتصاد الدائري وممارسات مابعد الحصاد لعدد من الشباب من قطاع غزة في فلسطين تنفيذاً لأنشطة التبادل بين الشركاء ضمن مشروع الادماج الاجتماعي ،والممول من الاتحاد الأوروبي برنامج التعاون عبر الحدود.

وأكد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد سعي المركز الوطني للبحوث الزراعية على تمكين الشباب ضمن نطاق عمل المشروع مع الشركاء على اهم الممارسات الزراعية الجيدة مابعد الحصاد ليصبحوا قادرين على خلق فرص عمل في القطاع الزراعي.

واضاف حداد ان المركز الوطني للبحوث الزراعية يمد جسور التعاون للأشقاء ونقل الخبرات الزراعية موكدا اعتزازه بالكوادر البحثية في نقل العلوم الزراعية والتكنولوجيا.

ومن جهتها، قالت منسقة المشروع المهندسة آلاء وهبة، إن هذه الورشة التي إستمرت لخمس ايام ،تهدف الى معالجة الاستبعاد الاجتماعي وتمكين الشباب والسيدات في دول الشركاء ايطاليا ، اسبانيا ،اليونان، تونس، فلسطين، والاردن ،من خلال الاستفادة من نتائج المشاريع السابقة، وتزويدهم بمهارات قابلة للتسويق في قطاعات الاقتصاد المستدام.

وثمن منسق التدريب من الجانب الفلسطيني السيد الحارث سخلة دور المركز الوطني للبحوث الزراعية الريادي في نقل المعارف والعلوم الزراعية وبناء قدرات الشباب ،ويتطلع الشاب الفلسطيني إلى الاستفادة من خبرات الباحثين بالمركز الوطني في العديد من المجالات الزراعية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى