Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

البحوث الزراعية يعقد ورشة عمل في الرمثا حول استخدامات الفحم الحيوي

الملف الاخباري : مندوبا عن مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية افتتح المهندس يحيى بني خلف مدير مركز الرمثا للبحوث الزراعية ورشة عمل تشاركية حول استخدامات الفحم الحيوي في تحسين خواص التربة وتعظيم الإنتاج للقمح والشعير بالتعاون مع جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وبين بني خلف أهمية هذه الورشة في البحث عن حلول للتحديات التي تواجه قطاع الزراعة ولاسيما الترب الزراعية من خلال تحسين خواص الترب وتعظيم الإنتاج للقمح والشعير، من خلال التشاركية مع الموسسات الأكاديمية وتبادل الخبرات في هذا المجال.

واشار بني خلف إلى أن هذه التجرية تنفذ في محطة الرمثا للبحوث الزراعية، مؤكداً ان أبواب المركز والمحطات البحثية مفتوحة خدمة لأغراض البحث العلمي وتحقيق التنمية الزراعية الشاملة.

وثمن الدكتور أسامة مهاوش رئيس المبادرة الأردنية للفحم الحيوي والأستاذ الزائر في جامعة العلوم والتكنولوجيا دور المركز الوطني للبحوث الزراعية في مد جسور التعاون والتشبيك مع الموسسات الأكاديمية لتعزيز البحث العلمي وتسخير الامكانيات البحثية وتبادل الخبرات العلمية مؤكداً أهمية هذه الورشة في تعريف المشاركين اهم الممارسات الزراعية الجيدة لتحسين خواص التربة لتعزيز الأمن الغذائي المستدام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى