Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي

صدمة ومفاجأة كبيرة لنتنياهو وبايدن والعالم بعد خروج المحتجزين لدي القسام من شمال غزة

الملف الاخباري : بعد أن أعلن النتن ياهو ووزير جيشه وناطقة الإعلامي من انه تم السيطرة على شمال غزة، توقعوا ان المحتجزين لدى كتائب القسام، إنتقلوا مع حراسهم القساميين إلى جنوب القطاع، وكانت الصدمة الكبرى لهم وللرئيس الأمريكي بايدن، بأن هؤلاء كانوا في شمال القطاع، ومن المُمكن أنهم كانوا في مناطق وانفاق تحت دبابات وآليات العدو ولمدة زادت عن 49 يوما …!

مدير مركز القدس للدراسات السياسية والكاتب والمحلل السياسي عريب الرنتاوي ، قال، إن ‏‎إسرائيل توقعت أن تخرج أسيراتها من نفق ما في جنوب ‎غزة، على اعتبار أن معظمهن اعتقلن من مستوطنات قريبة وأن جنوب القطاع ما زال خارج سيطرتها.

وأفاد الرنتاوي أن الخيبة والمفاجأة للاحتلال أن الرهائن الإسرائيليات خرجن من الشمال، حيث تدّعي حكومة نتنياهو وجيشها الذي قهر في السابع من أكتوبر، أنها احتلت الشمال وحررته وطهرته ومشطته…!!!.

هذا الأمر دفع بكثير من المسؤولين الأمريكيين وعلى رأسهم ألرئيس بايدن، وباقي القادة الأوروبيين، وقبلهم الشارع الإسرائيلي، بالوصول إلى قناعة ونتيجة مفادها، أن كل ما يقوله النتن ياهو وجيشه، ويصرحون به، ما هو إلا كذب وهراء، وهذه عادتهم، وهذا ديدنهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى