Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الاغوار الشمالية: مدير عام مؤسسة المتقاعدين العسكريين يتفقد رفاق السلاح من مصابي القوات المسلحة

الملف الاخباري : أكد مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي، اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد بالمتقاعدين العسكريين، وذلك من خلال التوجيهات المستمرة للحكومة وللمؤسسة، لتحسين ظروفهم المعيشية والسعي لتوفير فرص عمل لهم ولأبنائهم .

جاء ذلك خلال زيارته اليوم الثلاثاء الموافق 31/10/2023 لعدد من المتقاعدين العسكريين في لواء الاغوار الشمالية الذين أصيبوا أثناء الخدمة العسكرية ونقل الشوبكي تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله لهم .

وتأتي هذه الزيارة الميدانية بهدف بحث القضايا التي تهم المتقاعدين العسكريين سواء العامليين بالمؤسسة او اخوانهم من المتقاعدين العسكريين الذين تعرضوا لإصابات أثناء خدمتهم في القوات المسلحة الأردنية وذلك لتلمس احتياجاتهم ومحاولة ايجاد الحلول المناسبة لها مع الجهات المختصة.

وقال الشوبكي ان هذه الزيارة هي عبارة عن برنامج أسبوعي نخصصه لزيارة رفاق السلاح وهذه هي توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين للإطمئنان على اخوتنا رفاق السلاح من المصابين العسكريين ولتقديم الدعم النفسي وتكريمهم وهذا اقل واجب من مؤسسة المتقاعدين العسكريين تجاه اخوتنا رفاق السلاح مؤكدا أن هذه الزيارات الميدانية تشمل كل رفاق السلاح في المملكة الأردنية الهاشمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى