Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الاغوار الشمالية: مبادرة تضامنية “اطفال الشيخ حسين مع اطفال غزة”

الملف الاخباري : أقامت جمعية ملتقى طبقة فحل الثقافي صباح اليوم السبت ٢٠٢٤/١/٦ في مقر الجمعية مبادره تضامنية بعنوان “اطفال الشيخ حسين مع اطفال غزة”.

وقد حضر المبادرة عدد من شخصيات ووجهاء المنطقة وتم افتتاح المبادره بالسلام الملكي وقرائة الفاتحة عن روح شهداء غزة وروح المرحوم مؤسس جمعية ملتقى طبقة فحل الثقافي الأستاذ منذر ابو داعوس وآيات من الذكر الحكيم.

والقت رئيسه الجمعيه نسرين بني دومي كلمة ترحيبية وقالت لقد تأذى أطفال غزة كثيراً بسبب التصعيد العنيف، فقد أزهقت الأرواح وتمزقت الأسر، ولحقت آثار مدمرة بالأطفال، وفي غزة لحقت أضرار بالمدارس والمرافق الصحية، وسويت المنازل بالأرض، وهجّرت أسر بأكملها.

واشادت بني دومي بدور الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ومواقفه اتجاه القضية الفلسطينية والحرب على غز..ة.

وأضافت ان على المجتمع الدولي التدخل ووقف الحرب على غزة واطفالها.

والقيت قصائد شعريه وطنيه تضامنيه من اطفال الشيخ حسين، تضمنت المبادره التنوع بالفعاليات وهي رسائل مباشره من اطفال المنطقه بالرسم على اكواب الفخار المزروعه بأغصان الزيتون والرسم على الوجوه، وكتابه وبث رسائل كتبت على ورق معززه لصمود غزه وادعية للشهداء وأدعية لوقف الحرب على المدنيين في غزه علقت على شجرة زيتون المباركة.

 

اللهم احرس أهل غزة بعينك التي لا تنام. اللهم حرر المسجد الأقصى، واجبر كسرهم، واشف مرضاهم، وتقبل شهدائهم برحمتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى