Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المراشده يلتقي سفير خادم الحرمين الشريفين في عمان

الملف الإخباري- استقبل سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية السيد نايف بن بندر السديري في مكتبه اليوم الأربعاء، وبحضور سعادة الملحق الثقافي السعودي الأستاذ الدكتور محمد الشمري، عطوفة الدكتور شكري المراشده رئيس هيئة مديري جامعة جدارا ومديرها العام، ترافقه عطوفة الأستاذ الدكتور ايمان البشيتي رئيس الجامعة بالوكالة، ومساعد الرئيس للعلاقات العامة وليد حلوش.

حيث قدّم المراشده خلال اللقاء شكره لسعادة السفير على حفاوة الإستقبال كما قدّم شكره أيضاً لسفارة المملكة العربية السعودية وملحقيتها الثقافية في الأردن على جهودهم المبذولة دوماً ودعمهم المتواصل والدؤوب للطلبة السعوديين الدارسين في الجامعات الأردنية ومتابعة شؤونهم ودراستهم.

 كما وأشاد المراشده بالعلاقات التاريخية والسياسية التي تربط المملكة الأردنية الهاشمية وشقيقتها المملكة العربية السعودية على مستوى قيادة البلدين السياسية من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين الحسين بن عبدالله حفظهما الله تعالى وكذلك من لدن اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله تعالى، وكذلك على مستوى الشعبين الشقيقين اللذين يرتبطان بعلاقات اخوية وثيقة.

وأضاف أن ابنائنا الطلبة السعوديين الدارسين في جامعة جدارا، يلقون كل الرعاية والإهتمام، وأن الجامعة حريصة على تزويدهم بالمعارف والمهارات، واثنى على مستوى الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعة وعلى مستوى جميع طلبة الجامعة من مختلف الجنسيات، مشيرآ إلى أن رئاسة الجامعة ومجالس حاكميتها تولي طلبتها كل الرعاية والإهتمام، وتسعى لإعدادهم الإعداد المناسب، وتسليحهم بالعلم والمعرفة، ليكونوا خير سفراء لجامعة جدارا بعد تخرجهم، وليخدموا وطنهم بكل مهنية وتميز.

وتحدث المراشده عن خطط هيئة مديري جامعة جدارا المستقبلية والتي من ضمنها انشاء مستشفى اقليمي تعليمي، وفندق من فئة الخمس نجوم ومشاريع أخرى تسهم في خدمة الإقتصاد الوطني.

كما وقدم المراشده دعوة لسعادة السفير لزيارة الجامعة للإطلاع على برامجها وتخصصاتها وبنيتها التحتيه.

بدوره رحب سعادة السفير السديري بالدكتور المراشده والدكتورة البشيتي مشيداً بالعلاقات الأخوية الراسخة بين المملكتين الشقيقتين، وأبدى إعجابه بالمستوى الذي وصل إليه التعليم العالي في الأردن، مبدياً استعداد السفارة والملحقية الثقافية للعمل على تعزيز الشراكة بين وزارة التعليم السعودية وجامعة جدارا، وابدى اعجابه بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه جامعة جدارا على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

 كما وأكد سعادة السفير خلال اللقاء على تميز علاقات البلدين التاريخية والراسخة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله تعالى وأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين وولي عهده سمو الأمير الحسين بن عبدالله حفظهما الله تعالى.

من جانبها قدمت رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور ايمان البشيتي شرحآ عن رؤية ورسالة وخطط الجامعة الإستراتيجية والتخصصات والبرامج الجامعية، والإعتمادات والتصنيفات الدولية التي حصلت عليها الجامعة، وكليات وعمادات ومراكز الجامعة، واعداد الطلبة والعاملين والطلبة الوافدين واتفاقيات ومذكرات تفاهم الجامعة مع المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية والمشاريع الدولية والبحث العلمي والمنشورات والمجلات العلمية وبرامج واشكال التعليم ومرافق وتسهيلات الجامعة وانشطتها وبنيتها التحتيه والتطلعات المستقبلية للجامعة.

وفي نهاية اللقاء قدم المراشده درع الجامعة لسعادة السفير تقديرآ وإعزازاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى