Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الارصاد الجوية: لا مؤشرات على تساقط الثلوج حتى نهاية الأسبوع القادم

الملف الاخباري : قال مدير دائرة الأرصاد الجوية المهندس رائد رأفت آل خطاب انه لا يوجد حسب الخرائط الجوية اي مؤشرات على تساقط الثلوج حتى نهاية الأسبوع القادم.

وأضاف آل خطاب من خلال البرنامج المفتوح الصباحي الذي يقدمه الزميل علي حياصات أن المملكة تتأثر يوم الجمعة القادم بمنخفض جوي ضحل يتمركز على السواحل المصرية ويتسبب بتساقط الأمطار على مناطق متفرقة من المملكة وتكون غزيرة مصحوبة بالبرد على فترات في المناطق الجنوبية وخاصة ساعات ما بعد منتصف ليل الجمعة وحتى ساعات صباح يوم السبت ويستمر تأثير المنخفض على باقي مناطق المملكة على شكل زخات مطرية بأماكن متفرقة طيلة يوم السبت.

ونوه آل خطاب الى تأثر المملكة بمنخفض آخر اعتبار من يوم الأحد ويستمر ليوم الاثنين مفضلا عدم الخوض بتفاصيل المنخفض الثاني حتى تكون القراءات والتنبوأت دقيقة لأن القراءات بعد اربعة أيام قد يطرأ عليها تغيرات بحسب سرعة وحركة الرياح مشيرا الى أن المملكة ستتأثر بهذه المنخفضات وستكون الأجواء ماطرة حتى منتصف الأسبوع القادم بإذن الله.

وختم حديثة لإذاعة الأمن العام ان الجو لهذا اليوم الأربعاء سيكون معتدلا نهارا بارد ليلا مع ظهور السحب المتوسطة والعالية التي تغطي جزء كبير من سماء المملكة حيث يتوقع تساقط زخات خفيفة من الأمطار خلال ساعات المساء في شمال ووسط المملكة وشمال البحر الميت وتنتهي فرصة سقوط هذه الزخات بعد الساعة العاشرة من مساء اليوم ويبقى يوم الخميس بارد بسبب أجواء مربعانية الشتاء مع ظهور لسحب عالية ومتوسطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى