Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

إيفرتون يبدد أحلام ليفربول فى لقب الدورى الإنجليزى ويفوز 2-0

الملف الاخباري : تلقى ليفربول خسارة قاسية أمام غريمه إيفرتون بنتيجة 0-2 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “جوديسون بارك”، ضمن منافسات مؤجلات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

جاء هدفا المباراة عن طريق كل من برانثويت، وكالفيرت لوين في الدقيقتين 27، و58 على التوالي لصالح فريق إيفرتون في المباراة التي أقيمت بين الناديين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح إيفرتون في تحقيق الفوز وتعويض النقاط التي تم خصمها من رابطة الدوري الإنجليزي، والهروب من خطر الهبوط بنهاية الموسم الحالي.

وسبق أن تأجلت مباراة إيفرتون ضد ليفربول بسبب تأهل الأخير الى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد والتي خسرها في وقت لاحق وودع على أثرها منافسات البطولة.

بهذه النتيجة يتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 8 والخسارة في 4 لقاءات وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 34.

فيما يتواجد فريق ايفرتون في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 15 لقاء وتسجيل 36 هدفًا وتلقي 48.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى