Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مقالات

الاردن فوق فوق

ممدوح النعيم :

في خطوة لافتة ومقدرة لدى غالبية من يدركون معان الالتزام بالقيم والعادات والأعراف والدين أرسل الأردن مع كوادر المستشفى الميداني غزة (2) كوادر طبية من الطبيبات والممرضات والقابلات من الإناث ليقدمن الخدمة العلاجية لسيدات قطاع غزة اللواتي يواجهن عدوانا همجيا غير أخلاقي ولا إنساني جعل الأطفال والنساء تحت ركام حطام المنازل مما عرضهن لأبشع أنواع المظاهر التي لا تراعي حرمة المرأة الغزاوي التي تناضل على أكثر من جبهة من أجل حماية اسرتها ووطنها فسجلت المرأة الغزاوية بطولات أسطورية عز نظيرها فأصبحت قدوة زماننا ومحل فخرنا واعتزازنا فكان لا بد من التعامل معها وفق ما يتناسب مع هيبتها ووقارها وجهادها ومكانتها فكان الأردن مبادرا نحو ذلك بمبادرة لفتت انتباه كل عربي ومسلم من خلال إرسال كوادر طبية من الإناث يتعاملن مع نساء غزة بكل عزة وأنفه وكبرياء لا تجعل منهن مجرد كائن بشري بل يتم التعامل معهن وفق منظومة من القيم والعادات والتقاليد والأعراف والدين.

الله الله أيها الأردن العظيم بالوقت الذي تفكر وتتخذ القرارات بأدق الأمور التي تهم أهلنا قي غزة يشكك بعض المغرضين بأي موقف أردني داعم للأهل في فلسطين. أنه الأردن العربي نتاج ثورة عربية عن قيمة لا يحيد.

وفارس هاشمي يقود الركب والحمى غير لافت على طروحات الجاهلين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى