Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الإرشاد الزراعي يطلق برامج إرشادية تدريبية لتمكين المزارعين والسيدات

الملف الاخباري : أطلق مساعد الأمين العام للأرشاد الزراعي عطوفة المهندس بكر البلاونه سلسلة من البرامج الارشادية التدريبية ضمن مشروع الاستثمار في المجترات الصغيرة وانتشال الاسر الريفية من الفقر في المملكة والتي تعتبر وسيلة ارشادية مهمة في تطوير وتأهيل المزارعين والسيدات وفئات الشباب العاطلين عن العمل.

وتحدث البلاونه عن دور الارشاد في التدريب ونقل التكنولوجيا الحديثة للمزارعين والفئات المستهدفة في القطاع الزراعي وأهمية البرامج الارشادية التدريبية في رفع القدرات في إدارة العمليات الزراعية وتحسين نوعية وكمية الانتاج .

وأكدّ مدير المشروع الدكتور مروان سعيفان الى دور البرامج الارشادية التدريبية في تنمية قدرات واكساب المهارات للمزارعين والسيدات وفئة الشباب العاطلين عن العمل .

حيث أشارت المهندسة عبير صقر رئيس قسم برامج الثروة الحيوانية ومنسقة محور المدارس الحقلية والبرامج الارشادية التدريبية ان التدريب أداة لتطوير مستوى الافراد وخلق روح التعاون والعمل الجماعي لتحقيق الاهداف

وحضر الافتتاح مدراء مديريات الزراعة في المحافظات المعنية في المشروع ومندوب من المنظمة العربية للتنمية الزراعية

ويقدر عدد البرامج الارشادية التدريبية ١٦ برنامج موزعة على محافظات المملكة على التوالي ( المفرق ، العاصمة ،اربد ، ماديا ، عجلون ، جرش ، الاغوار الشمالية )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى