Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الأمير علي يرعى حفل توقيع اتفاقية الاتحاد الأردني و(CFI)

الملف الاخباري : برعاية صاحب السمو الملكي، الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، أبرم الاتحاد وشركة (CFI) للاستثمار والتداول المالي، اتفاقية رعاية للمنتخبات الوطنية وبطولات المحترفين، وعدد من المسابقات النسوية، لمدة ثلاثة مواسم، ابتداءً من موسم 2023-2024.

وشهدت مراسم توقيع الاتفاقية، التي جرت مساء اليوم الأربعاء 19 نيسان في فندق حياة عمان، على هامش حفل سحب قرعة بطولات الموسم القادم وتسليم الجوائز الفردية للاعبين الأفضل في الموسم الماضي 2022، إعلان إطلاق مسمى جديد على بطولة كأس الأردن خلال الموسم الثلاثة القادمة (كأس الأردن – CFI).

وعلّق رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، الأمير علي بن الحسين، قائلاً: نحن فخورون بانضمام مجموعة سي أف أي كشريك استراتيجي في عائلة كرة القدم الأردنية.” مؤكداً تطلعات الاتحاد لاستمرارية هذه الشراكة لسنوات طويلة، والمساهمة في تعزيز مساعي تطوير المنتخبات الوطنية والبطولات المحلية على حد سواء.

من جانبها، أكدت الأمين العام للاتحاد سمر نصار “أن الاتحاد يمضي بخطى ثابتة في استراتيجيته التجارية الشاملة والتي أطلقها قبل عامين، ليوثق نجاحه باستقطاب أحد أهم الشركات التجارية الرائدة عالمياً، لتأخذ مكاناً بارزاً في منظومة كرة القدم الأردنية ولمدة ثلاث سنوات”.

وقالت: نعتز بشركاتنا الوثيقة مع (CFI) ورعايتها الكريمة للمنظومة، وثقتها الكبيرة التي نثمنها عالياً، كرائد في قطاع التداول والاستثمار المالي لتدشن بالتالي مستوى جديد من الشراكات التي يتطلع الاتحاد لإبرامها مع نخبة الشركات الإقليمية والعالمية.

كما أوضحت نصار، أن الاتفاقية تضع (CFI) كشريك للتداول المالي وراعياً للمنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها، ولبطولات المحترفين وعدد من المسابقات النسوية لمدة ثلاثة مواسم، مع إطلاق اسمه على بطولة (كأس الأردن- CFI).

وقال هشام منصور، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لمجموعة سي أف أي المالية: “يسعدنا أن نعلن عن هذه الشراكة حيث نتطلّع إلى تعزيز وجودنا في الأردن والمساهمة في دعم الرياضة المحليّة الأكثر متابعة في المنطقة وهي كرة القدم، وكما فعلنا مع رعايتنا للمنتخب الأردني لكرة السلة، فإنّنا نلعب دورًا مهمًا كراعٍ رئيسي لرياضة كرة القدم في الأردن، بما يتماشى مع رؤيتنا المتمثّلة في أن نكون قوة داعمة ونردّ الجميل للمجتمعات المحليّة التي نعمل فيها.”

بدوره، ثمن الرئيس التنفيذي لشركة (CFI) في الأردن، لؤي عازر، مساعي الاتحاد برئاسة سمو الأمير علي للارتقاء بالمنظومة، مؤكداً أن اتفاقية الرعاية، تشكل دعماً مسؤولاً واستثماراً حقيقياً في كرة القدم الأردنية، لما يشكل ذلك من فرصة كبيرة للوصول لأكبر عدد من الجماهير عبر الرياضية الأكثر شغفاً في المملكة والعالم.

أضاف: ” نحن فخورون بأن نكون الراعي الحصري للاتحاد الأردني لكرة القدم ونتطلّع لأن تحقّق هذه الشراكة الأهداف المأمولة، وقد اهتمّت سي أف أي منذ فترة طويلة بالأنشطة الرياضية في الأردن، وهذه الشراكة هي مثال آخر على ذلك”.

وشهد الحفل الذي حضره المدير التنفيذي والشريك المؤسس لمجموعة (CFI) المالية، هشام منصور، توقيع الاتفاقية من الأمين العام للاتحاد، وعازر ممثلاً عن الشركة، قبل أن يقدم الاتحاد درعاً وهدايا تذكارية لـ (CFI)، تقديراً لجهودهم الكبيرة في دعم كرة القدم الأردنية.

ويأتي هذا التعاقد نتاجاً لاستراتيجية التجارية الشاملة التي وضعها الاتحاد للنهوض بالمنظومة، من خلال العمل مع القطاع الخاص لخلق شراكات فاعلة ومنتجات تسويقية نوعية.

يذكر أن شركة (CFI) تأسست قبل أكثر من 25 عام، وحاصلة على العديد من الجوائز العالمية في مجال التداول المالي، وتنشط أعمالها التجارية في أكثر من 100 دولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى