Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الأمن يستقبل نحو 105 آلاف مكالمة خلال العيد

الملف الاخباري : قالت مدينة الامن التام بانها بذلت خلال عطلة عيد الأضحى المبارك من خلال اداراتها ووحداتها جهوداً كبيرة لتقديم كافة الخدمات الأمنية والإنسانية، وتوفير السلامة الأمنية والمرورية والاجواء الآمنة للمواطنين خلال احتفالهم بعيد الاضحى المبارك .

وبينت المديرية ان مديرية العمليات والسيطرة استجابت على رقم الطوارئ الموحد 911 خلال أيام العيد لحوالي ( مائة وخمس آلاف ) مكالمة تنوعت ما بين البلاغات والمكالمات والحالات المرضية.

كما نفذت إدارة السير خطة مرورية ناجحة حافظت على انسيابية الحركة المرورية وحالت دون وجود أية عوائق وقللت من حوادث السير واستجابت لسبعة آلاف بلاغ خلال ايام العيد.

وفتحت مراكز الإصلاح والتأهيل أبوابها امام الزوار طيلة ايام العيد، حيث زار ثلاثة وثلاثون الف شخص اقرباءهم داخل تلك المراكز .

من جهة اخرى بذلت مديرية الدفاع المدني بالتنسيق مع العمليات والسيطرة جهوداً كبيرة وتعاملت خلال عيد الأضحى المبارك مع (932) حادثا مختلفا في مجال الإطفاء والإنقاذ في حين تم التعامل مع حوالي 7 الاف حالة مرضية أُسعفت إلى المستشفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى