Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الأشغال تحذر من تدني مدى الرؤية الأفقية على الطرق بسبب الغبار

الملف الاخباري : حذّرت وزارة الأشغال العامة والإسكان، اليوم الأربعاء، المواطنين سالكي الطرق الخارجية من تدني مدى الرؤية الأفقية بين الحين والآخر بسبب تشكل الغبار، الناتج عن الرياح النشطة وخصوصا الطريق الصحراوي والطرق شرق المملكة، وذلك وفق المعلومات الواردة من إدارة الأرصاد الجوية.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والإتصال، جاهزية كوادرها المزودة بالمعدات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية كافة؛ ومعالجة الملاحظات الواردة لها بمختلف محافظات المملكة.

وشددت على أنه يتم التنسيق بشكل دائم ومستمر مع شركاء الوزارة للعمل على حل ومعالجة الملاحظات كافة للحفاظ على ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث ستقوم كوادر مديرية الامن العام بقطع أي طريق في حال تدني مدى الرؤية الأفقية عليه حفاظًا على سلامة المواطنين سالكي الطرق.

وأشارت إلى أن كوادرها العاملة في الميدان تعاملت اليوم الاربعاء بالتنسيق مع الاجهزة الامنية مع تجمع للرمال بالقرب من جسر القويرة، حيث تم وبشكل فوري العمل على إزالة الرمال باستخدام الاليات.

ودعت الوزارة المواطنين إلى أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر والتأني خلال القيادة على الطرق الخارجية، واتباع قواعد القيادة الآمنة والالتزام بتوجيهات كوادرها العاملة في الميدان وكوادر الشركاء في مديرية الأمن العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى