Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الأشغال تبدأ خطة تدريب متخصصة لموظفيها

الملف الاخباري : أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، اليوم الاثنين، عن بدء خطة تدريب متخصصة لموظفيها، بما يساهم في مواكبة التطور بالعمل الهندسي وصقل الخبرات للوصول إلى كفاءات ممكنة ومسؤولة من قيادات ومواهب فاعلة ومتخصصة للمستقبل قادرة على الإرتقاء بالأداء وتحقيق الرؤى والأولويات الوطنية لمواكبة التغيير.

وتشمل الخطة التي تم اعدادها بناء على توجيهات وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر ابو السمن الدورات التالية: التشريعات والقوانين والأنظمة والتعليمات الناظمة للعمل، وإدارة العقود المشتريات الحكومية، وإدارة المشاريع والتحضير مخزون للوظائف الإشرافية والقيادية تنفيذاً لخطة الإحلال والتعاقب الوظيفي.

وتبدأ الخطة التي يديرها مدربين مؤهلين من كوادر الوزارة العاملين، بعقد دورات تدريبية لمدراء الأشغال والمكاتب في المحافظات ويتبعها سلسلة من الدورات التدريبية المتخصصة للمهندسين على مراحل بهدف تدريب كامل الكوادر الهندسية بالوزارة.

فيما سيتم ايضًا عقد دورة علمية متخصصة مجانية بالتعاون مع نقابة المهندسين الاردنيين في مبنها بواقع 16 ساعة ستبدأ يوم الاربعاء المقبل اربع ايام كل يوم اربع ساعات تبدأ من الساعة 11 صباحًا ولغاية الساعة 3 مساءً. ودعت الراغبين بالتسجيل في هذه الدورة التواصل مع المهندس احمد منسي هاتف رقم ٠٧٩٩٩٠٥٨٣١، إذ أن اخر يوم للتسجيل يوم غد الثلاثاء قبل الساعة العاشرة ويجب على كل مشترك احضار جهاز حاسوب متنقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى