Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الأشغال: البدء بإعادة تأهيل طريق الكرك القطرانة الجزء الأول الخميس المقبل

الملف الاخباري : أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان وبالتعاون مع مديرية الأمن العام، اليوم الاثنين، عن استكمال أعمال مشروع إعادة تحسين وتأهيل طبقات الرصف لطريق الكرك – القطرانة الجزء الأول، اعتبارا من صباح يوم الخميس المقبل.

وقالت الوزارة في بيان صحفي، إنه سيتم إجراء تحويلات مرورية على الطريق في منطقة العمل، للمنطقة من نقطة الدوريات الخارجية (اللجون) باتجاه جسر القطرانة (من المحطة 200+16 إلى المحطة 500+7) ضمن أعمال تحسين وإعادة تأهيل طبقات الرصف لطريق الكرك – القطرانة.

وأوضحت الوزارة، إن حركة السير القادمة من جسر القطرانة باتجاه الكرك ستبقى كما هي، فيما سيتم تحويل حركة السير القادم من الكرك باتجاه القطرانة إلى طريق الكرك القديم.

وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.

يشار إلى أن عطاء إعادة تأهيل وصيانة جزء من طريق (القطرانة – الكرك) بطول إجمالي 16 كم تقريبا و بالاتجاهين، وبعرض 10 أمتار لكل اتجاه، بداية من جسر القطرانة على الطريق الصحراوي ولغاية النقطة الأمنية، ممول بقرض من الصندوق الكويتي للتنمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى