Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الأسرة التربوية في مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية تحتفل بيوم العلم الأردني

الملف الاخباري : برعاية مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الشرمان يرافقه مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ مالك العمايرة ومدير الشؤون التعليمية الدكتور موفق بني يونس أقيم اليوم احتفال في ساحة المديرية بمناسبة يوم العلم والذي يصادف السادس عشر من نيسان من كل عام وبحضور رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين وموظفي المديرية ليرسموا الصورة الأجمل في حب الوطن احتفاءً بيوم العلم الأردني .

وتحدث مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الشرمان في كلمته أن علمنا يستحق في يومه وفي كل الأيام أن نحييه فخراً واعتزازاً وشموخاً ، وأن حكاية علمنا حكاية تاريخ عربي مشرق، وهذه المناسبة تبعث فينا معاني الفخر بعلم الدولة الأردني الذي كان وسيبقى شاهداً على إنجازات الآباء والأجداد، مؤكدين التفافنا حول راية الوطن بقيادة الهاشميين حاملي العزم والهمة والأمل الطموح، عاقدي العزم على العمل والتفاني والإخلاص لرسم مستقبل واعد للأجيال القادمة .

واقيمت عدة فعاليات بهذه المناسبة من قصائد شعرية وكلمات بهذه المناسبة الوطنية ومسرحية عن دلالات ألوان العلم الأردني ورمزيته فهو أحد الرموز الوطنية الذي توحد الأردنيون حوله ونحتفل اليوم لنزرع في نفوس أبنائنا المكانة العالية للراية الأردنية ، وسيبقى العلم الأردني عالياً خفاقاً على المدى .

وفي مدارس اللواء تميزت صباحاتها اليوم باحتفالات الطلبة بيوم العلم الأردني مبتهجين فرحين والأعلام الأردنية ترفرف عالياً بأياديهم المباركة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى