Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الأردن يشارك في معرض سوق السفر العربي في دبي

الملف الاخباري : يشارك الأردن في معرض سوق السفر العربي (ATM) في دبي خلال الفترة من الأول إلى الخامس من أيار الحالي من خلال الجناح الأردني الذي تنظمه هيئة تنشيط السياحة.

وقال مدير عام الهيئة الدكتور عبدالرزاق عربيات، “إن المعرض له دور محوري ومتواصل في دعم وتطوير صناعة السفر والسياحة في المنطقة، من خلال استقطابه شخصيات بارزة من خبراء وصناع قرار متخصصين في صناعة السياحة من مختلف دول العالم”.

وأضاف عربيات الذي يشارك في المعرض مع ممثلين عن القنصلية الأردنية في دبي، و11 شركة سياحية وفندقا وسلطة إقليم العقبة الاقتصادية وطيران الملكية الأردنية، “أن المعرض يشكل منصة مثالية للتواصل مع مسؤولي وممثلي صناعة السياحة من مختلف أنحاء العالم في ظل ارتفاع المؤشرات الإيجابية لعودة السياحة إلى وضعها الطبيعي بعد جائحة كورونا”.

وأشار عربيات في بيان صادر عن الهيئة اليوم الاثنين، إلى أن المعرض من أبرز المعارض العالمية لقطاع السفر والسياحة، ويركز على إيجاد فرص بين القطاعات السياحية الدولية والتعاون مع شركات خطوط الطيران العالمية، خصوصا الخليجية ومكاتب السياحة والسفر والفنادق.

وبين أن المشاركة لهذا العام تهدف إلى ترويج الأردن سياحيا في الأسواق الإقليمية والدولية، ولا سيما الخليجية في ظل تحسن الحركة السياحة للمملكة.

ولفت إلى الحملات التسويقية التي نفذت أخيرا في دول الخليج وانعكاسها الإيجابي على جذب الحركة السياحية إلى الأردن، مشيراً إلى أن الهيئة ستركز خلال مشاركتها على إظهار تنوع التجارب السياحية التي يمكن للسائح أن يقوم بها في الأردن، فضلا عن بحث آلية تسويق الأردن سياحيا، وتسويق جذب السياحة العائلية الخليجية.

ويستقطب معرض سوق السفر العربي سنويا حشدا إعلاميا إقليميا ودوليا وخبراء عالميين بارزين في قطاع السياحة والسفر وعملاء قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى