Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الأردن يتأثر بمنخفض جوي بدءا من ليل الأحد

الملف الاخباري : يتأثر الأردن بدءا من ليل الأحد ونهار الاثنين بمنخفض جوي مصنف من الدرجة الثانية، بزخات من الأمطار في أغلب المناطق.

وقال موقع “طقس العرب” إن منخفضا جويا يتمركز فوق جزيرة قبرص ويدفع بكميات من الغيوم الماطرة من شرق البحر المتوسط يقترب نحو عموم مناطق المملكة، وتهطل زخات من الأمطار في شمال ووسط وجنوب وأجزاء من شرق المملكة، وتترافق بهطول زخات من البرد فوق المرتفعات الجبلية وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

تعمق تأثير المنخفض الجوي نهار يوم الإثنين وطقس بارد وماطر في أغلب المناطق

يستمر تأثر المملكة بمنخفض جوي من الدرجة الثانية وكتلة هوائية باردة، وتهطل زخات من المطر والبرد في أغلب المناطق، مع تشكل للضباب وتدني الرؤية الافقية فوق الجبال بسبب الغيوم الملامسة لسطح الارض ، وتسود اجواء باردة الى شديدة البرودة خاصة فوق القمم الجبلية العالية ، وتهب الرياح شمالية غربية نشطة السرعة.

هذا ويتوقع مع ساعات مساء يوم الإثنين أن تتراجع فرص الامطار في شمال ووسط المملكة وتستمر بشكل متقطع في المنطقة الجنوبية والشرقية مع سيادة لأجواء شديدة البرودة، وتهب الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

منخفض جوي طقس العرب الحالة الجوية في الأردن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى