Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الأردن … مسيرات حاشدة في عدد مدن تنديداً بالهجوم الصهيوني على غزة 

الملف الاخباري : نظمت فعاليات حزبية ونقابية وشعبية عددا من المسيرات والوقفات الإحتجاجية في عدة مدن من المملكة تنديداً بالهجوم الصهيوني الواسع لقوات الإحتلال الإسرائيلي ، على غزة ، وباقي المدن الفلسطينينة .

ففي العاصمة عمّان ، شارك الآلاف في مسيرة حاشدة إنطلقت من أمام المسجد الحسيني الكبير وسط البلد ، وندد المتحدثون بالهجوم الصهيوني الواسع على غزة وباقي المحافظات والمدن الفلسطينية ، ما ادى لإرتقاء أكثر من 1800 شهيد وإصابة الآلاف ، مشيدين بالمقاومة الفلسطينية المُشرّفة .

وفي مدينة العقبة ، شارك المئات من المواطنين في مسيرة حاشدة وسط المدينة ، نددت بقصف طائرات ومدفعية الإحتلال لمئات الابراج والمباني في  قطاع غزة .

وشهدت مدينة اربد شمال المملكة مسرات من ببنها حزب إرادة الذي خرج في، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني البطل، بمشاركة حشود من مختلف أنحاء المملكة، منددين بالعدوان الممنهج ضد أبناء الشعب الفلسطيني وداعمين للموقف الأردن الرسمي ملتفين حول القيادة الهاشمية.

وردد المشاركون هتافات تندد بالعدوان الهمجي على المدنيين العزل، داعمة لصمود الشعب الفلسطيني والوقوف خلف قيادتنا موحدين بمواقفنا الثابتة وبوصلتها فلسطين وتاجها القدس.

وشهدت المناطق الحدودية في الأغوار الجنوبية للأردن توترا متزايدا، حيث قامت قوات الأمن والدرك بإطلاق الغاز المسيل للدموع بكثافة صوب المتظاهرين الأردنيين الذين كانوا يحاولون الوصول إلى المنطقة الحدودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى