Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الأردن: تراجع شدة الكتلة الهوائية الحارة يومي الأحد و الاثنين قبل أن تشتد من جديد الثلاثاء

الملف الاخباري : تُشير آخر الخرائط الجوية عبر نماذج مُحاكاة حاسوبية توقعات بأن تتراجع الكتلة الهوائية الحارة عن الأردن مؤقتاً يومي الأحد و الاثنين و لكن بالرغم من ذلك تبقى درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام و تبقى أيضاً نسب الرطوبة السطحية مُرتفعة في الأجواء و هو من شأنه أن يزيد الإحساس بالحرارة.

الأحد و الإثنين .. انخفاض على درجات الحرارة في معظم المناطق ويُتوقع بمشيئة الله أن تميل درجات الحرارة للانخفاض اليومين القادمين وتكون ما بين بداية و مُنتصف الثلاثينيات مئوية في أغلب المُدن الأردنية، حيث يكون الطقس حاراً نسبياً بوجه عام فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحاراً إلى شديد الحرارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية لاسيما في جنوب وشرق المملكة.

أما خلال ساعات الليل، فيكون الطقس لطيفاً فوق المرتفعات العالية، و مُعتدلاً في باقي مناطق المملكة.

وبدءاً من الثلاثاء يشتد تأثير الكتلة الهوائية الحارة على المملكة من جديد، ليطرأ ارتفاع على درجات الحرارة و تسود أجواء حارة في مُعظم المناطق، وشديد الحرارة في البادية ومناطق الأغوار والبحرالميت والعقبة.

طقس العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى