Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الأردن | انخفاض على درجات الحرارة مع بقاء الطقس حار السبت

الملف الاخباري : يُتوقع بمشيئة الله أن يتراجع تأثير الموجة الحارة على المملكة نهار السبت، لذا يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس حاراً بوجهٍ عام، شديد الحرارة في الاغوار والعقبة ومناطق البادية.

وتظهر السُحب على ارتفاعات مُتوسطة وعالية خاصة في جنوب المملكة وشرق المملكة، وتكون الفرصة واردة لتشكل السُحب الرعدية وهطول زخات محلية من الأمطار في اجزاء من البادية الجنوبية والشرقية، وتترافق السُحب الرعدية في حال نشوئها بنشاط على سرعة الرياح السطحية المُثيرة للأتربة والغُبار.

وتكون الرياح مُتقلبة الإتجاه إلى شمالية غربية خفيفة لمُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً في بعض المناطق خلال ساعات الظهر والعصر، وتكون مُثيرة للأتربة والغُبار.

انخفاض على على درجات الحرارة الليلية
يطرأ انخفاض على درجات الحرارة الليلية بشكلٍ مقارنة مع الليالي السابقة، ويكون الطقس دافئاً بوجهٍ عام، حاراً نسبياً في الأغوار والعقبة، ويميل للإعتدال خلال ساعات الليل المُتأخرة والفجر في بعض المناطق، مع حدوث ارتفاع على نسب الرطوبة، ويستمر ظهور السُحب المُتوسطة والعالية.

وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً في بعض المناطق.
طقس العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى