Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الأردن.. أجواء خريفية معتدلة اليوم وغداً الأربعاء

الملف الاخباري : يطرأ نهار الثلاثاء ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتسجل حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعةً.

وبحسب آخر تقرير صادر عن إدارة الأرصاد الجوية فإن الأجواء تكون لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

أما يوم غداً الاربعاء فتستمر الأجواء نهارا خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعةً.

وليلا تكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وحذرت الإدارة من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى