Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

اقرار خطّة تطوير السياحة في محافظة جرش للأعوام (2021-2025)

الملف الاخباري : أقرّ مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة خطّة تطوير السياحة في محافظة جرش للأعوام (2021-2025)، وكلّف الجهات المعنيّة بتنفيذها.

وتهدف الخطّة بحسب المحاور الواردة فيها إلى تطوير البنية التحتيّة والخدمات الأساسيّة في محافظة جرش، وتطوير المواقع السياحيّة والأثريّة ونقاط الجذب السياحي فيها، بالإضافة إلى تطوير المسارات السياحيّة.

كما تتضمّن محاور الخطّة الفرص الاستثماريّة السياحيّة في جرش، وإبراز قصّة المكان وهويّته، والتدريب والتأهيل والتوعية السياحيّة، وتطوير الخدمات الإلكترونيّة والفعاليّات والأنشطة والخارطة السياحيّة للمحافظة، وتعزيز التسويق والترويج السياحي.

وأكّد وزير السّياحة والآثار نايف حميدي الفايز خلال الجلسة أنّ هذه الخطّة تمّ إعدادها بالتنسيق مع الجهات المختصّة وبمشاركة المجتمع المحلّي، وتركّز على الأولويّات التي سيتمّ العمل عليها لتجويد المنتج السياحي وتعزيز الميّزات التنافسيّة السياحيّة في محافظة جرش.

ولفت إلى أنّ هذه الخطّة ستكون نموذجاً لخطط أخرى سيتمّ العمل على إعدادها لتطوير السياحة في مختلف المناطق السياحيّة في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى