Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

اعتقال نجم مانشستر يونايتد غرينوود.. والشرطة الإنجليزية تكشف تهمه

الملف الاخباري : كشفت الشرطة الإنجليزية في مدينة مانشستر، اليوم السبت، أنها ألقت القبض على اللاعب ميسون غرينوود، مهاجم ونجم مانشستر يونايتد لكرة القدم بعد تتبع مزاعم قيامه بانتهاك شروط الإفراج عنه بكفالة.

وفقاً للإعلام البريطاني، فإن اللاعب الشاب البالغ من العمر 21 عاماً، اعتقل في فبراير / شباط الماضي، بعد الاشتباه في ارتكابه جريمة اعتداء وتوجيه تهديدات بالقتل، ليتم بعدها تجميده بشكل كامل في النادي.

وأفرج عنه بعدها بكفالة، وهو الأمر الذي تم اتهام غرينوود بخرقه فالقي القبض عليه بشكل فوري، اليوم السبت، في استجابة من شرطة مدينة مانشستر لبعض الشكاوى الخاصة بهذا الأمر.

ونقلت صحيفة “ذا صن” عن المتحدث الرسمي باسم شرطة مانشستر، قوله: “كنا على علم بوجود بعض المزاعم بشأن رجل يبلغ من العمر 21 سنة ينتهك شروط الكفالة الخاصة به”.

وأضاف: “قمنا باعتقاله بشكل فوري، اليوم السبت، والتحقيقات جارية معه الآن للوقوف على حقيقة هذه التهمة”.

والجدير ذكره أن مانشستر يونايتد، أوقف غرينوود بعد اعتقاله مباشرة في 2 فبراير، وفي آخر تحديث للنادي في شهر أبريل الماضي، قال “إن وضع لاعبه لم يتغير ويظل كما هو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى