Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اصدقاء الحيوانات تطلق مبادرة للحد من الكلاب الضالة

الملف الإخباري- اطلقت اصدقاء الحيوانات الصامتة مبادرة وطنية للحد من انتشار الكلاب الضالة في الأحياء السكنية والتجمعات السكانية في المدن والقرى على إمتداد ارض الوطن.

وقالت السيدة ريم صالح من مجلس إدارة اصدقاء الحيوانات الصامتة أن هذه المبادرة تأتي في إطار ازدياد أعداد الكلاب الضالة في العديد من مناطق المملكة وأصبحت تشكل خطر على الأحياء السكنية والأطفال والماره.

واضافت ريم صالح أن هذه المبادرة تهدف إلى الحد من انتشار الكلاب الضالة من خلال إيجاد تداخلات طبية (عمليات تعقيم )، من خبراء أطباء بيطريين لمنع حالات التزاوج بين الكلاب ومنع التكاثر هذه هذه الطريقة تمنع زيادة أعداد الكلاب وهذا الأمر سينعكس إيجابا على تصرفات وسلوك الكلاب العدائية وتقليل حدة الشراسة إلى العدم.

ودعت الانسة اروى وريكات من مجلس إدارة اصدقاء الحيوانات الصامتة ،البلديات وأمانة عمان إلى التعاون مع أصدقاء الحيوانات الصامتة من أجل الحد من انتشار الكلاب الضالة وتسليم الكلاب إلى الموقع الكائن في مادبا أو التواصل عبر موقع أصدقاء الحيوانات الصامتة على الفيس بوك وانستغرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى