Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

استمرار اعتصام أصحاب صهاريج للمطالبة بإعادة تأهيل الطريق الواصل لمحطة التنقية في الشونة الشمالية

الملف الاخباري – عامر ابو عبطه : استمر اعتصام أصحاب صهاريج نضح المياه العادمة في الأغوار الشمالية، بطريق الستين “الرئيسي” في منطقة إسكان معاذ بن جبل، للمطالبة بإعادة تأهيل الطريق المؤدي إلى محطة التنقية بعد أن تسبب بأضرار جسيمة بمركباتهم.

وبحسب أصحاب الصهاريج ،إن معاناتهم باتت يومية جراء سوء أوضاع الطريق، مشيرين الى حاجتها للتعبيد جراء كثرة الحفر على امتداده ما يكلفهم أعباء مالية ككلف صيانة صهاريجهم الأمر الذي يزيد من معاناتهم في الوصول الى المحطة .

يشار أن مشروع محطة تنقية الشونة الشمالية الذي انشىء قبل سنوات بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية بكلفة ناهزت ١٤ مليون دينار وبمساهمه من سلطة المياه، بهدف إلى نقل المياه العادمة الناتجة عن الحفر الامتصاصية بواسطة صهاريج النضح إلى محطة التنقية المركزية للحد من التكاليف الباهظة لتنفيذ شبكات الصرف الصحي إلى جانب معالجة تلك المياه لأغراض الري، حيث تخدم المحطة العديد من ألوية غرب إربد بطاقة استيعابية تصل إلى ١٢ ألف متر مكعب من النفايات السائلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى