Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فلسطين

استشهاد مسن فلسطيني متأثرا بإصابته بعد دهسه من قبل قوات الاحتلال

الملف الاخباري: أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ، اليوم الاثنين، استشهاد المسن سليمان الهذالين (75 عاما)، متأثراً بجروحه الخطرة التي أصيب بها عند مدخل قرية أم الخير بمسافر يطا جنوب الخليل، بعد أن دعسته مركبة تابعة لقوات الاحتلال، في السادس من الشهر الجاري.

وكان المسن الهذالين قد أصيب بالرأس والصدر والبطن والحوض، وأدخل إلى مستشفى الميزان في الخليل لتلقي العلاج، إلى حين استشهاده صباح اليوم.

الشيخ الهذالين من نشطاء المقاومة الشعبية البارزين، الذي حرص على المشاركة في كافة الفعاليات المناهضة للاستيطان والاحتلال في الضفة الغربية، خاصة في منطقة مسافر يطا في محافظة الخليل.

تنحدر عائلة الشيخ سليمان من منطقة عراد بمحاذاة أراضي عام 1948 جنوب محافظة الخليل، وسكنت في خربة أم الخير جنوب شرق يطا، بعد شراء قطعة أرض فيها عام 1965، لكن الاحتلال أقام على جزء من أرضها وأراضي المواطنين مستوطنة “كرمئيل” عام 1980، وأصبحت تتوسع يوما بعد يوم.

وأفاد مراسلنا نقلا عن شقيق الشهيد، بأن جثمانه نقل إلى معهد الطب العدلي في أبو ديس، للتشريح، وبعدها سيتم نقله إلى المستشفى الأهلي، حيث ستتم له مراسم تشييع عسكرية من مسجد أم الخير في الخليل. وفا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى