Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

استحداث برنامج الماجستير في العلوم الصيدلانية في جامعة جدارا

الملف الإخباري- قال رئيس جامعة جدارا بالوكالة عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون، أن هيئة إعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها قررت في جلستها اليوم الموافقة على منح جامعة جدارا الإعتماد الخاص في تخصص الماجستير في العلوم الصيدلانية اعتبارا من الفصل الأول للعام الجامعي 2023/2024، والذي يبدأ في شهر اكتوبر 2023.

وأضاف الزبون أن جامعة جدارا ماضية قدمآ صوب استحداث تخصصات وبرامج نوعية مواءمة لحاجات سوق العمل، وبما يتماشى مع خطة الجامعة الإستراتيجية نحو التوسع في برامج الدراسات العليا وبرامج البكالوريوس، اذ بات عدد برامج الماجستير والدبلوم العالي 14 و34 برنامج في البكالوريوس.

ودعا الزبون الطلبة الراغبين في الإلتحاق ببرنامج الماجستير العلوم الصيدلانية مراجعة عمادة الدراسات العليا في الجامعة وزيارة موقع الجامعة الإلكتروني www.jadara.edu.jo.

 ويشار إلى أن جامعة جدارا تحتوي على برنامج البكالوريوس في (الصيدلة)وبرنامج آخر (دكتور صيدلة) هو الوحيد في الجامعات الخاصة الأردنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى