Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

اليوم ارتفاع طفيف على الحرارة في المملكة

الملف الإخباري – يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة الأحد، لتُصبح دون معدلاتها نسبة لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس خريفيا مُعتدلا في اغلب المناطق، وحارا نسبيا في منطقة الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر غيوم على ارتفاعات مختلفة في أجزاء من المملكة، وفق موقع طقس العرب.

وتكون الرياح مُتقلبة الاتجاه ما بين شمالية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتعمل على اثارة الاتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة، فيما تكون في خليج العقبة شمالية نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وفي الليل يكون الطقس باردا في المرتفعات الجبلية، ومائلا للبرودة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح غربية إلى شمال غربية، وتظهر غيوم منخفضة في المناطق الشمالية والوسطى، وتكون على شكل ضباب في القمم الجبلية. أما غدا فتستمر درجات الحرارة حول معدلاتها أو دونها بقليل، ويكون الطقس خريفيا مُعتدلا في اغلب المناطق، وحارا نسبيا في منطقة الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر غيوم على ارتفاعات مختلفة في أجزاء من المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى