Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

اربد: جمعية الشابات المسيحية “الحصن” تحتفل بعيد الإستقلال ال 77 وزفاف سمو الأمير الحسين

الملف الاخباري – علاء محاميد : برعاية عطوفة مدير تنمية لواء بني عبيد السيدة ساندي سويدان أقامت جمعية الشابات المسيحية (الحصن ) حفلا وطنيا بمناسبة عيد الإستقلال 77 وزفاف سمو الأمير الحسين والذي أقيم يوم الاربعاء الموافق 2023/6/7 بالساعة السادسة في مقر الجمعية الكائن في الحصن .

بدأ الاحتفال بالسلام الملكي ثم كلمة رئيسة الجمعية السيدة ختام الريحاني التي رحبت بالضيوف وقالت تحتفل للأردن في الخامس والعشرين من أيار بذكرى استقلالها بعد جلاء الانتداب البريطاني وإعلان الاعتراف بسيادة البلاد واستقلالها ولا شك أن يوم الاستقلال هو مناسبة مهمة وحدث عظيم في تاريخ الاردن هذا اليوم الخالد نرفع إلى مقام سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين باقات الاعتزاز والولاء والإخلاص مزينة بكل الورود والرياحين فله من الاعماق كل عبارات التهنئة والتبريك .

كما قدمت التهاني بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله على الآميرة رجوة ال سيف راجين من الله ألعلي القدير أن يبارك لهما ويبارك عليهما وان يديم الافراح على وطننا والأسرة الهاشمية وكل عام والوطن وقائد الوطن والشعب بخير .

بعد ذلك كانت كلمة راعي الحفل عطوفة مديرة تنمية لواء بني عبيد السيدة ساندي سويدان التي قدمت التهاني لجلالة الملك بمناسبة عيد الاستقلال وقالت إن الاستقلال يعد مناسبة وطنية لاستلهام ما تنطوي عليه من قيم سامية وغايات نبيلة فهو من رحمة تملأ قلوبنا بالفخر والاعتزاز لتستمر في بناء مستقبل أفضل لنا ولابناءنا كذلك قدمت التهاني لجلالة الملك والملكة والعائلة الهاشمية بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن علي بد الله على سمو الأميرة رجوة الحسين .

وقدم الشاعر حسين الترك فقرة شعرية وأخرى للشاعرة هنوش الزعبي وفقرة فنية قدمها كشافة ومرشدات الروم الأرثوذكس وتم تكريم كل من الشاعر حسين الترك والشاعرة هنوش الزعبي ومجموعة كشافة ومرشدات الروم الأرثوذكس وتم تسليم درع الجمعية لمديرة تنمية لواء بني عبيد من قبل السيدة ختام الريحاني رئيسة جمعية الشابات المسيحية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى