Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

اختتام مسابقة الأمن السيبراني CSCCTF Competition في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

الملف الاخباري : اختتمت في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا مسابقة الأمن السيبراني CSCCTF Competition، التي نظمت بالتعاون بين نادي الأمن السيبراني وشركة أمازون لخدمات الدفع كراع رسمي للمسابقة، وإشراف من كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في الجامعة.

واشتملت المسابقة التي عقدت على مدار 24 ساعة، على تحديات حول أمن المعلومات الهندسة العكسية، و التشفير، و التحاليل الجنائية الرقمية و غيرها الكثير، وبمشاركة 24 فريقاً ضمت ١٢٤ طالبا و طالبة من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

وضمت اللجنة التي وضعت أسئلة المسابقة الطلبة : حمزة السحت، نزار الدرادكه، مصطفى الشوا، عمر حمادة، أحمد الجندي، عزالدين النابلسي، أمين الحرباوي وعبدالله القيسي.

وحصل على المركز الأول فريق CBL الذي ضم كلا من الطلبة (زياد الشريف، حمزة نور، فواز الخالدي، وباسل طهبوب)، فيما حصل على المركز الثاني فريقM0tH3r5h1P والذي ضم الطلبة ( محمد السعدي، سيف النعيمات، نبيل مزيد، وصالح الهنيدي)، أما المركز الثالث فجاء للفريق Y0daZ الذي ضم الطلبة (عمر القطيشات، محمد الزعبي، سارة ماهر، وسامي إياد).

وأشاد عميد كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة الدكتور أشرف أحمد بكفاءة الطلبة أعضاء النادي وقدرتهم العالية على تنظيم المسابقات ووضع الأسئلة التي تشمل التحديات بشكل ممنهج، وهو ما يحقق سعي إدارة الجامعة في الدمج بين الجانبين الأكاديمي المعرفي والعملي التطبيقي، وتعزيز الشراكات مع المؤسسات والشركات المتخصصة .

وفي نهاية إعلان النتائج تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة ، وتكريم شركة أمازون لدعمها للطلبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى