Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

اختتام فعاليات برنامج WE CAN CODE Project في جمعية خطوة أمل

الملف الإخباري  – برعاية رئيس لجنة خدمات المخيم السيد محمود مناصرة و رجل الأعمال السيد محمد الناطور وبحضور أعضاء اللجنة ورئيسة جمعية خطوة أمل المهندسة مي ابو اعداد تم تخريج طالبات برنامج WE CAN CODE الذي الذي تنفذه جمعية خطوة أمل من خلال مؤسسة World Learning وبدعم من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية حيث يهدف البرنامج لبناء قدرات الشابات وتعزيز الاهتمام في مجال الاتصالات و التكنولوجيا ومهارات الحياة.

حيث ثمن السيد محمود مناصرة على أهمية هذه البرامج لتقديمها للفتيات اليافعات في مخيم اربد و أهمية بناء قدراتهن وتطوير مهاراتهن الشخصية و ما هو متصل في مجال الاتصالات و التكنولوجيا الذي يواكب تطورات العصر.

وتابع السيد محمد الناطور حول أهمية المثابرة على الذات و تطويرها بما يتناسب مع احتياجات مجتمع العمل وثمن على أهمية اختيار التخصصات التي تتناسب مع الفرص المتاحة.

ورحبت المهندسة مي ابو اعداد بالحضور الكريم عبر تقنية زوم بحضور مندوبين السفاره الأمريكية والجمعيات الشريكة و الطالبات و المرشدات ايمان وحنين و تقدمت بالشكر الجزيل لمدير المشروع السيد حمزة البلبيسي على جهوده المميزه في إدارة ومتابعة البرنامج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى