Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

اجتماع مراقبي ومراقبات امتحان الثانوية العامة الدورة التكميلية ٢٠٢٣ في تربية الاغوار الشمالية 

الملف الاخباري : تحت رعاية مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الشرمان وبحضور مدير الشؤون التعليمية الدكتور موفق بني يونس ومدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ مالك العمايرة ورئيس قسم الرقابة الداخلية الأستاذ وائل الجراح ورئيس قسم الامتحانات باسمة ارزيق وأعضاء قسم الامتحانات تم اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/١٢/١٩ عقد اجتماع للمراقبين والمراقبات المكلفين في قاعات امتحان الثانوية العامة/ الدورة التكميلية ٢٠٢٣ في المخيم الكشفي .

ورحب الشرمان بالحضور متمنياً للجميع التوفيق.

وأكد أن هذا الامتحان هو وجه من أوجه السيادة الوطنية لأي بلد، لذلك لا بد من تضافر جميع الجهود واستنهاض الهمم لأداء هذا الواجب الوطني، وبالتالي الجدية في المراقبة وعدم التهاون، والإلتزام بالتعليمات، وإن الإختيار للمراقبين تم بعناية ودقة لإدارة الامتحان بناء على أسس وخبرات سابقة وتحمل المسؤولية، والتأكيد على العمل بروح الفريق الواحد.

وشكر المدير الفني الحضور وأكد على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقوانين الناظمة في الامتحانات وتمنى لهم التوفيق في عملهم، وأكدت رئيس قسم الامتحانات على ضرورة الالتزام بالعمل بروح الفريق الواحد والالتزام بالتعليمات في سبيل إنجاح الدورة الامتحانية .

ومن ثم أدى كل من المكلفين القسم امام لجنة الامتحانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى