Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فلسطين

اتفاق على وقف إطلاق النار في غزة يدخل حيز التنفيذ

الملف الاخباري : دخل اتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة؛ والذي تم التوصل اليه برعاية مصرية، حيز التنفيذ، اعتبارا من الساعة العاشرة مساء.

وكانت في وقت سابق مصادر إعلامية قالت إن هناك موافقة مشتركة بين الفلسطينيين والإسرائيليين على وقف إطلاق النار بوساطة مصرية.

وأوضحت قناة “الجزيرة” نقلاً عن مصادر لها أنه اعتبارًا من الساعة 10 مساء السبت سيدخل وقف إطلاق النار حيز التنفيذ يتضمن وقف استهداف المدنيين وهدم المنازل.

وكانت تقرير سابقة قد تحدثت عن تقديم القاهرة مقترحًا جديدا لـ”إسرائيل” وحركة الجهاد الإسلامي من أجل وقف إطلاق النار، فيما أشارت مصادر إلى أن المقترح مغاير عن سابقه بالأمس.

وبحسب ما أوردت قناة “الجزيرة” نقلا عن مصادر، فإن المقترح الجديد يتضمن وقف استهداف المدنيين وقصف منازلهم.

ودخل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة اليوم السبت، خامس أيامه منذ تنفيذ الاحتلال لعملية الاغتيال بحق 3 قادة من سرايا القدس الجناح العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي فجر الثلاثاء الماضي.

وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية، أنها أحصت استشهاد 33 مواطناً بينهم (6 أطفال و3 سيدات) وإصابة 147 آخرين بجراح مختلفة جراء العدوان.

– وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى