Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

اتفاقية رعاية إعلامية بين البحوث الزراعية ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون

الملف الاخباري : وقع مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ممثلة بالسيد محمد بلقر ومدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية ممثلة بالدكتور نزار حداد اتفاقية رعاية إعلامية رسمية لتغطية فعالية مهرجان الزيتون الوطني الثاني والعشرين ومعرض المنتجات الريفية.

واكد بلقر أهمية هذا التعاون من خلال إطلاع الرأي العام على مخرجات الأعمال الوطنية ،ولاسيما مهرجان الزيتون الوطني الذي يعد حدث وطني ونافذة تسويقية للمزارعين والأسر الريفية المنتجة والجمعيات .

واضاف بلقر أن مؤسسة الإذاعة والتلفزيون تمد جسور التعاون لكل المؤسسات الوطنية التنموية القادرة على أحداث التنمية الإقتصادية وخلق فرص عمل من خلال إيجاد منافذ تسويقية تمكن الشباب والسيدات في المجتمع الأردني.

وثمن حداد دور مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الراعي الرسمي لمهرجان الزيتون الوطني في إطلاع الرأى العام والمهتمين بالقطاع الزراعي على فعاليات مهرجان الزيتون الوطني الثاني والعشرين ومعرض المنتجات الريفية وجودة المنتج الأردني المعروض في أرض المهرجان .

وأشار حداد إلى الإحترافية المهنية العالية الدقة التي تتمتع بها مؤسسة الإذاعة والتلفزيون من خلال البرامج الهادفة والموجهه والتي تسلط الضوء على القضايا الوطنية الاقتصادية والاجتماعية والتي تتعلق بالأمن الغذائي والتنمية المستدامة.لافتا إلى أهم البرامج الهادفة مثل يسعد صباحك ،يوم جديد ،هذا المساء ،ارض الخير ،الاخبار المحلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى