Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

ابو السمن يؤكد حرص الأشغال على استمرارية التنسيق والتعاون مع الشركاء في مجالس المحافظات

الملف الاخباري : أكد وزير الأشغال العامة والإسكان، ووزير النقل، المهندس ماهر ابو السمن، حرص وزارة الأشغال على استمرارية التنسيق والتعاون مع الشركاء في مجالس المحافظات، بما يساهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

جاء ذلك خلال لقاء أبو السمن، مع نواب عن محافظة جرش ورئيس اعضاء مجلس المحافظة، في مبنى الوزارة بحضور امين عام الوزارة بالوكالة، ومدير ادارة شؤون المحافظات ومدير ادارة الشؤون المالية والادارية ومدير اشغال محافظة جرش.

واستمع ابو السمن خلال اللقاء لعدد من المطالب والملاحظات، موعزًا للمعنيين في الوزارة العمل على حلها واجراء اللازم بشكل فوري ضمن الاصول بالتنسيق مع الشركاء.

واوعز ابو السمن وبحسب تنسيبات اللجنة المشكلة برفع مستوى السلامة المرورية على مدخل كفر خل طريق اربد – عمان ووضع مطبات نموذجية وتعزيز الطريق باللوحات الارشادية والتحذيرية.

واكد ابو السمن اهمية فتح الطرق الزراعية والقروية منها، لأهميتها في دفع عجلة التنمية المحلية حسب الامكانيات المتاحة والاولويات الموضوعة من قبل مجلس المحافظة ومديرية اشغال جرش ، لتذليل جميع العقبات ، وتقديم افضل الخدمات.

كما وجه بضرورة الانتهاء من تنفيذ مشاريع المحافظة في قطاع الاشغال واجراء الدراسات للمشاريع الواردة ضمن موازنة المحافظة للعام الحالي وتسريع الاجراءات اللازمة للسير في تنفيذ المشاريع في القطاعات، وطرح العطاءات قبل نهاية شهر حزيران.

من جهتهم ثمن نواب و رئيس وأعضاء مجلس المحافظة ، الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الاشغال العامة والاسكان في تنفيذ مشاريع المحافظة ، وتأكيدها على ضرورة تكاتف الجهود المبذولة بين كافة الجهات المعنية ، للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى