Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

ابو السمن : التنسيق مع مجالس المحافظات يقدم افضل الخدمات للمواطنين

 الملف الاخباري : أكد وزير الأشغال العامة والإسكان، ووزير النقل، المهندس ماهر أبو السمن، حرص وزارة الأشغال على استمرارية التنسيق والتعاون مع الشركاء في مجالس المحافظات، بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، وجاء ذلك خلال اجتماع عقد في مكتبه ، اليوم الاثنين ، مع رئيس مجلس محافظة الطفيلة فايز السفاسفة ، وأعضاء مجلس المحافظة ، وبحضور امين عام الوزارة الدكتور جمال قطيشات ، والمعنيين من الوزارة.

وجرى خلال اللقاء بحث اوجه التعاون بين المجلس والوزارة، ومناقشة القضايا ، لتذليل العقبات التي تواجه تنفيذ المشاريع ، حيث ان العلاقة بين مجالس المحافظات ووزارة الاشغال علاقة تشاركية .

وبين أبو السمن، انه يوجد في محافظة الطفيلة هذا العام (20) عطاء ، ( 5) منها قيد التنفيذ ، و (15) عطاء قيد الاحالة ، بالاضافة الى (8) عطاءات قيد الدراسة.

واوعز ابو السمن لمدير اشغال محافظة الطفيلة بالسير بطرح عطاء انارة الطريق الموازي للطريق الصحراوي المار من منطقة الحسا ، وتركيب برج انارة على مثلث البرنيس.

وشدد ابو السمن ، على اهتمام الوزارة بالطريق الملوكي ، حيث ان الوزارة وضعت الطريق ضمن الخطة الاستراتيجية لها ، كون هذا الطريق حيوي ويخدم التجمعات السكانية و المواقع السياحية والبيئية.

من جهتهم ثمن رئيس وأعضاء مجلس محافظة الطفيلة، الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الاشغال العامة والاسكان ، في تنفيذ مشاريع المحافظة، وتأكيدها على ضرورة تكاتف الجهود المبذولة بين الجهات المعنية كافة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى