Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

إمام الحضرة الهاشمية يرعى حفل توزيع جائزة المرحوم الدكتور محمد ربيع في جامعة جرش الإثنين القادم

الملف الإخباري- برعاية إمام الحضرة الهاشمية الدكتور أحمد الخلايلة تقيم جامعة جرش عند الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الإثنين القادم في مدرج صلاح الدين داخل الحرم الجامعي، حفل توزيع جائزة مسابقة المرحوم بإذن الله الأستاذ الدكتور محمد ربيع لحفظ القرآن الكريم كاملًا مع الترتيل في دورته الثالثة لجميع طلبة الجامعات الأردينة لكلا الجنسين.

وذكر نجل الفقيد نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور زياد ربيع أن المسابقة تقيمها جامعة جرش سنويًا تخليدًا لذكر الراحل، وعرفانًا بفضله في تقدم الجامعة وازدهارها مبينًا أنها تهدف إلى تشجيع طلبة الجامعات الأردنية على حفظ القرآن الكريم بصورة كاملة، لتطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم في حفظ القرآن الكريم، وفهمه وتفسيره، لافتًا أن هذه الدورة تعد الثالثة من نوعها.

ويذكر أن الأستاذ الدكتور محمد ربيع يعد أحد كبار مؤسسي جامعة جرش، والذي شغل منصب عميد كلية الآداب لسنوات طويلة، وتسلم بعدها منصب رئيس مجلس أمناء الجامعة قبل وفاته رحمه الله، ويعتبر الفقيد شخصية رفيعة المستوى في الوسط الأكاديمي، حيث ترك إرثًا أكاديميًا كبيرًا دمج فيه بين التعليم والتربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى