Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

إغلاق طريق الصبيحي – العارضة أمام حركة المركبات بالاتجاهين اعتباراً من اليوم السبت

الملف الاخباري : باشرت وزارة الأشغال العامة والإسكان في إغلاق طريق الصبيحي – العارضة أمام حركة المركبات بالاتجاهين اعتباراً من اليوم السبت لغايات تنفيذ مشروع تحسين وإعادة تأهيل الطريق السلط /العارضة من تقاطع الصبيحي حتى تقاطع العارضة .

وتم تحويل حركة السير على الطريق من خلال طريق السلط الدائري باتجاه وادي حادي – عيرا – الكرامة، بالاتجاهين كمرحلة أولى، ووفق اللوحات الارشادية التي تم وضعها للدلالة والإرشاد، كما أنه سيتم العمل على تأمين طرق خدمية داخل المشروع لخدمة المجتمع المحلي فقط والعمل جار على تجهيز المرحلة الثانية (تحويلة ثانية) والتي سيتم فيها تنفيذ طريق حمرة الصحن وتأهيله لاستقبال حركة المركبات ليتم تحويل السير من خلاله.

 وبخصوص وجود طريق أخرى غير التحويلة الرسمية التي ورد ذكرها وهي ( طريق الماسوره ) نصحت الدوريات الخارجية بعدم سلوك هذه الطريق كبديل للتحويله الرسمية كونها طريق ضيقة وتحتوي على انحدار حاد ويكثر فيها المنعطفات ومرور مركبات الشحن والباصات العمومية قد يشكل خطر على مستخدمي الطريق كونه يوجد أجزاء من طريق الماسوره لا يتسع لمركبتين خصوصاً أثناء التقابل إذا وجب التنويه .

ودعت جميع سالكي هذه الطرق الالتزام بالتعليمات حفاظاً على السلامة العامة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى