Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فلسطين

إعلام عبري: الصليب الأحمر بطريقه لاستلام أسرى من المقاومة

وكما كانت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية قد نقلت عن مسؤول عسكري في الاحتلال الإسرائيلي قوله، إن محادثات بين الولايات المتحدة وقطر تشير إلى أن حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، قد تطلق سراح نحو 50 أسيرا من الأسرى مزدوجي الجنسية لديها.

كما نقلت الصحيفة عن مسؤول مطّلع على ملف المفاوضات بشأن الأسرى الإسرائيليين لدى المقاومة الفلسطينية، التي تتم بوساطة قطرية، أن حماس حذّرت من أن الغزو البري لقطاع غزة سيقلل احتمالات إطلاق سراح الأسرى.

وأشارت إلى أن وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، لم يُجب عن سؤال وُجّه إليه خلال مقابلة تلفزيونية أجرتها معه شبكة “سي بي إس نيوز” أمس الأحد، عما إذا كانت الولايات المتحدة قد طلبت من الاحتلال تأجيل الغزو البري لقطاع غزة، من أجل إتاحة مزيد من الوقت للتفاوض بشأن الأسرى. بيد أن بلينكن أكد أن واشنطن قدمت المشورة للإسرائيليين بشأن اجتياح القطاع.

وذكرت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي -اليوم الاثنين- أن تل أبيب وافقت على طلب واشنطن تأجيل الاجتياح البري لغزة، حتى وصول قوات أميركية إضافية إلى المنطقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى