Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

“إعلام اليرموك” تحصد جوائز متقدمة في مهرجان ابداعات طلبة الاعلام في الجامعات الأردنية

الملف الإخباري- حصدت كلية الإعلام في جامعة اليرموك أربعة جوائز متقدمة في مهرجان إبداعات طلبة الإعلام في الجامعات الأردنية بدورته الثالثة (دورة المؤرخ الدكتور الراحل عصام الموسى)، الذي نظمته كلية الإعلام في جامعة الزرقاء برعاية وزير الاتصال الحكومي فيصل الشبول، وحضره مندوبا عنه أمين عام الوزارة الدكتور زيد النوايسة.

وأكد عميد كلية الاعلام الدكتور تحسين منصور، أن الكلية تحرص على مشاركة طلبتها في مختلف المهرجانات والمسابقات الإعلامية المحلية والعربية والإقليمية وإتاحة الفرصة أمام طلبتها لعرض ابداعاتهم ومشاركاتهم الإعلامية في مختلف المحافل.

وأشار إلى ان الكلية ومن خلال هذه النتائج تؤكد على دورها الريادي في إعداد الكفاءات العلمية الإعلامية التي شكلت عاملا فارقا في المشهد الإعلامي الأردني والعربي، لافتا في الوقت نفسه إلى حرص الكلية على تطوير خططها وبرامجها الأكاديمية بما يتوافق مع الجانب التطبيقي في العمل الإعلامي بمختلف اشكاله.

وكان قسم الإذاعة والتلفزيون في الكلية قد فاز بالمركز الأول عن العمل التلفزيوني الذي حمل عنوان ” الدفين” وهو من إنتاج الطلبة محمد أبو دلو، ورنا بداوي، وعلي بدارنة، وأسامة خطاطبة.

كما وفاز القسم بالمركز الثالث عن العمل التلفزيوني الذي حمل عنوان “سكري الأطفال” وهو من إنتاج الطلبة وفاء حتاملة، ورهف جردات، وساهره الشرمان.

وحقق القسم أيضا المركز الثاني في فئة البودكاست عن العمل الذي حمل عنوان ” بوصلة” من انتاج الطلبة دانيا شامخ، وعائشة عمر، ورحمة محمد، وسجى مطير، وجميع هذه الأعمال تولى الإشراف عليها الأستاذ محمد محروم من قسم الإذاعة والتلفزيون.

وفي فئة التحقيقات الصحفية، فاز قسم الصحافة من خلال جريدة “صحافة اليرموك” بالمركز الثالث عن العمل الصحفي الذي حمل عنوان “ملف المياه”، وهو من إعداد الطلبة محمد النواطير وأدهم مساعده، وغدير بطاينة، وهلا النقرش وراما الجبالي، وهذا العمل تولى الاشراف عليه عضو هيئة التدريس في قسم الصحافة و مدير تحرير الجريدة الدكتور علي الزينات.

يذكر أن هذا المهرجان شارك فيه أكثر من 70 عملاً إعلاميا وصحفيا من كليات الإعلام المختلفة في جامعات “اليرموك والشرق الأوسط والبترا والزرقاء والعلوم التطبيقية وكلية الخوارزمي”، كما واشتملت محاور المهرجان على مختلف المواد الإعلامية من الأفلام، والبرامج والتقارير، والبودكاست، والتحقيقات، والقصة الصحفية، والأعمال الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى