Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

إضافة تهمة التسبب بالوفاة مكرر 8 لقضية حادثة مستشفى السلط

الملف الإخباري- قررت محكمة صلح جزاء عمان إضافة التسبب بالوفاة مكرر 8 مرات بدلا من 7 مرات في قضية نفاد الأوكسجين من مستشفى الحسين الحكومي في مدينة السلط، بعد تحويلها من النيابة العامة. وعقدت المحكمة، الخميس، جلستها العلنية رقم 19 في القضية، برئاسة القاضي عدي الفريحات، واستمعت خلالها لشاهدي نيابة عامة في القضية، وبالتالي يرتفع عدد الشهود المستمع إليهم حتى الآن إلى 34 شاهدا من أصل 49.

واستمعت المحكمة إلى شهادة رئيس قسم التمريض في أقسام المصابين بفيروس كورونا متوسطة العناية، والمسؤول عن عدد كبير من كادر التمريض في المستشفى، مؤكدا أنه ابلغ في الساعة السابعة والنصف من صباح يوم الحادثة 13 من شهر آذار/مارس الماضي بانقطاع الاوكسجين، وأيد أقواله التي أدلى بها عند مدعي عام محكمة السلط في وقت سابق.

واستمعت المحكمة إلى شهادة ممرضة قانونية في القضية، وجرت مناقشتها من قبل وكلاء الدفاع عن المشتكين، وأيدت أقوالها التي أدلت بها سابقا لدى المدعي العام.

وتعود أحداث قضية نفاد مادة الأوكسجين من مستشفى الحسين الحكومي بمدينة السلط إلى منتصف شهر آذار/مارس الماضي، حيث توفي ثمانية مواطنين بسببها، وأوقفت النيابة العامة 13 متهما على ذمة القضية، وأفرجت عنهم المحكمة بعد انقضاء مدة توقيفهم والبالغة شهرا كاملا.

بترا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى