Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

إصدار التعليمات الإدارية لمباراة الفيصلي والرمثا بكأس الأردن

الملف الاخباري :  أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، مساء الإثنين، التعليمات الإدارية والفنية لمباراة الفيصلي والرمثا ضمن دور الـ 16 من بطولة كأس الأردن والمقررة مساء غد الثلاثاء على ستاد عمان الدولي.

وستكون نسبة إشغال مدرجات الملعب وبناء على التعليمات الحكومية (30%) من السعة الإجمالية وستوزع هذه النسبة مناصفة بين الفريقين.

وسيتم عمل فاصل أمني بين جماهير الفريقين على الدرجة الثانية بإغلاق 3 بلوكات بالإضافة لإغلاق البوابة 8 على الدرجة الثانية.

وحددت أسعار التذاكر بـ  10 دنانير للدرجة الخاصة، و4 دنانير للدرجة الأولى، و 3 دنانير للدرجة الثانية، علماً بأن التذاكر مطروحة للبيع الإلكتروني عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأردني.

ومن التعليمات أيضا، سيتم خروج جمهور الفريق الخاسر أولاً بعد انتهاء المباراة والإعلان عن ذلك سيتم من خلال الإذاعة الداخلية.

تجدر الإشارة إلى أن نظام البطولة ينص على اعتماد الركلات الترجيحية مباشرة لتحديد هوية الفريق المتأهل في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى