Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
برلمانيات

“اللجنة المشتركة” في الأعيان تزور المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات .

الملف الاخباري : زار وفد من اللجنة المشتركة المكونة من تسعة لجان في مجلس الأعيان برئاسة رئيس لجنة الخدمات العامة العين الدكتور مصطفى حمارنة وبحضور مساعد رئيس مجلس الأعيان العين مفلح الرحيمي اليوم الأربعاء المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، وذلك للاطلاع على واقع نتائج التمرين الوهمي *درب الأمان 3* ومتابعة الخطط التنفيذية للوزارات المعنية بالإستراتيجية الوطنية لمواجهة الزلازل.

والتقى الوفد نائب سمو رئيس المركز العميد الركن حاتم الزعبي حيث اطلعوا على مخرجات تمرين درب الأمان (3) وبدوره اشاد الحمارنة بحرفية التمرين من حيث شموله لجميع القطاعات المعنية في إدارة خطر الزلازل وتداعياته، كما اوضح بأن المركز يعتبر المظلة الوطنية الشاملة لإدارة الازمات والكوارث.

وأكد الحمارنه وبتوجيهات من صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بأن المجلس معني بمتابعة كافة المخاطر الوطنية وتقديم أفضل الإستعدادت لها من خلال التنسيق المستمر مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.

وتحدث الأعيان الحضور عن أهمية دور المركز ومهامه في تسخير الإمكانيات الوطنية وتوحيد الجهود الوطنية للاستعداد لمواجهة مختلف الكوارث والأزمات.

اللجنة المُشتركة في الأعيان ضمت لجان من الخدمات العامة، الإدارية، المالية والاقتصادية، والصحة والبيئة والإسكان، والطاقة والثروة المعدنية، والعمل والتنمية الاجتماعية، والزراعة والمياه، التربية والتعليم، والسياحة والتراث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى