Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أغذية ومكملات تقوي المناعة في فصل الشتاء

الملف الإخباري- يحرص الكثير من الأشخاص مع اقتراب فصل الشتاء على جعل مناعته قوية، حيث يبحث الكثيرون على بدائل طبيعية ومكملات غذائية، لتجنب نزلات البرد، ودعم مناعة الجسم ويأتي في المقام الأول فيتامينات C وD، حيث تروج بعض الدراسات إلى أنهما الأفضل لدعم المناعة.

تعتبر مكملات الزنك هي رقم واحد قبل فيتامينيD وC في دعم مناعة الجسم، حيث يعتبر الزنك من العناصر الغذائية الأساسية التي يحصل عليها الإنسان من خلال النظام الغذائي بشكل طبيعي عن طريق بعض الأطعمة مثل المحار واللحوم الحمراء والمأكولات البحرية والبقوليات والحبوب المدعمة وغيرها.

و يتوقع الأشخاص الذين يتناولون بشكل منتظم الأطعمة الحيوانية أنهم يحصلون على كميات كافية من الزنك، لكن أولئك الذين يتبعون نظاما غذائيا نباتيا هم أكثر عرضة لنقص هذا المكمل الفريد.

ويساعد في دعم جهاز المناعة من خلال محاربة البكتيريا والفيروسات، ويعاني الأشخاص الذين ينخفض لديهم الزنك من التعرض للإصابة بالالتهاب الرئوي والالتهابات الأخرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى