Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

أشقاء سفيان بوفال لاعب المغرب ينفون شائعة وفاة والدته

الملف الاخباري : نفى أشقاء سفيان بوفال نجم المنتخب المغربى ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة والدته إثر تعرضها لوعكة صحية.

ونالت والدة بوفال شهرة واسعة بعد مشاركة المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، حيث ظهرت لها صور ومقاطع فيديو قصيرة داخل أرض الملعب مع بوفال بعد تألق المنتخب المغربي وبلوغ نصف نهائي كأس العالم الأسبوع الماضي.

وحقق المغرب المركز الرابع في نهائيات كأس العالم في قطر، ليستقبله الآلاف داخل المطار وخارجه بعد العودة للبلاد قبل أن يستقل اللاعبون والجهاز الفني حافلة مكشوفة تحمل العلم المغربي وعبارة “ديما مغرب”.

وانتشرت أنباء عن وفاة والدة بوفال اللاعب المغربي في مدينة تازة المغربية خلال الساعات الماضية، كما ذكرت عدد من الحسابات أن بوفال شارك فى جنازة والدته وتلقى التعازى ممن حضر الجنازة، إلا أنه لم يتم تأكيد أو نفى خبر الوفاة قبل أن ينفى اثنان من أشقاء بوفال للشائعة عبر “إنستجرام”.

وأوضحت مصادر مقربة من عائلة اللاعب، أن والدته تعرضت لمرض خطير دخلت على إثره المستشفى وخضعت لعملية جراحية، لذلك لم تتمكن من حضور حفل التكريم الذي عقده ملك المغرب محمد السادس.

ويلعب بوفال 29 عاما فى أنجيه الفرنسى مع مواطنه عزالدين أوناحي المطلوب من عدة أندية أوروبية كبرى

وولد بوفال في فرنسا وشارك مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 وكان له بصمة واضحة في إنجازات المنتخب الوطني خلال المونديال وتحقيق المركز الرابع

فيما قالت صحيفة العمق المغربية ، نشر اثنان من أخوة بوفال، على إنستجرام صورة لوالدتهم مرفقة بعبارة “الحمد لله إنها بخير، لنفى الشائعات الكاذبة حول والدتهم، التي غابت عن الاستقبال الذي حظي به لاعبوا المنتخب المغربي لكرة القدم وأمهاتهم من قبل الملك محمد السادس، بالقصر الملكي بالرباط، بعد بلوغهم نصف نهائي كأس العالم المنظم بقطر.

وعلمت جريدة العمق أن والدة اللاعب الدولي بوفال وصلت إلى العاصمة الفرنسية باريس قادمة من العاصمة القطرية الدوحة، بعدما تكللت العملية الجراحية التي أجرتها بالنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى