Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

أبو العدوس يلتقي وفد من أكاديمية الصخرة للخدمات الأمنية والاستشارات في جامعة جرش

الملف الإخباري- استقبل رئيس جامعه جرش الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس وفد من أكاديمية الصخرة للخدمات والاستشارات الأمنية حيث تم التباحث لتوقيع مذكره تفاهم في مجال الخدمات في وإدراة شؤون الموظفين، وإدارة المخاطر والأمن بين الجانبين.

 وأعرب أبو العدوس عن سعادته بهذه الشراكة التي تُعنى بالأمن والخدمات، وتقديم برامج تدريبية تفيد العاملين في هذا المجال في الجامعة، مشيرًا إلى أن عقد مثل هذه الاتفاقيات تأتي ضمن رؤية الجامعة واستراتيجيتها في التشبيك مع مختلف قطاعات المجتمع المدني والعسكري، وتعزز الجانب النظري لدى المنتسبين لهذه الدورات، مشيدًا بما تقدمه أكاديمية الصخرة من خدمات لوجستية، وأمنية على مستوى الوطن وبخبرات ومهارات فريق العمل لديها من المتقاعدين العسكريين.

 من جانبه ثمن مدير الأكاديمية العقيد المتقاعد الدكتور محمد ارتيمة دور جامعة جرش الرائد في قطاع التعليم، ورفدها المجتمع المحلي والإقليمي بكفاءات من خريجيها الذين يشغل الكثير منهم مناصب قيادية في الدولة، مبينًا أن أكاديمية الصخرة هي مبادره تم اطلاقها في عام 2018 تحت أسم الصخرة لخدمات الأمن والاستشارات لتجسيد رؤية القيادة للارتقاء بمكانة المتقاعدين العسكريين من خلال الاستفاده من المهارات والخبرات الخاصة التي يكتسبها الكثير منهم.

واتفق الجانبان على دراسة مسودة اتفاق بينهما لغايات توقيعها في وقت لاحق .

 وحضر اللقاء العقيد الركن حازم العمرو ضابط ارتباط من القوات المسلحة، والرائد الدكتور علي الجازي ضابط ارتباط من الامن العام، ومن الأكاديمية العقيد المتقاعد الدكتور محمد الطراونة، والعقيد المتقاعد كامل الزبون، ومن طرف الجامعة مديرة العلاقات العامة نسرين أبو عاشور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى